من نحن

دورات مدرسة البرمجة العربية هي لجميع من يريد تعليم الناس البرمجة.

اذا كنت معلم، أستاذ مدرسة، عالم حاسوب او دارس للبرمجة او حتى مدير اعمال: ستجد هنا افصل الدورات الكاملة والشاملة بالتحديث الكامل وبالفعالية المثالية.

في خلال اقل من سنتين قمنا بتدريس أكثر من 10 الاف مبرمج سعيد

ااذا كان هدفك هو تدريس الجيل القادم من المبرمجين; إعطاء طلابك دفعة نحو مهنتة المستقبل; او تسريع وتحسين مهارات فريق الايتي الخاصة بكم، نحن نقدم دورات بسعر فعال وممتاز بحلول ابداعية تمكنك من البدء ابتداءا من اليوم.

لماذا تختار مدرسة البرمجة العربية؟

  • “الدورة الشاملة لمطور الويب” أصبحت أفضل دورة مبيعا في العالم خلال 12 شهر فقط، تخطت اي دورة برمجية اخرى على الشبكة العنكبوتية على مستوى العالم أجمع.
  • أكثر من 9000 تقييم خمس نجوم – الطلاب يحبون دوراتنا.
  • تم تصميم الدورات من قبل خبراء ومختصين بالتدريب التقني وهما الاستاذ أحمد ناصر حاصل على درجة البكالوريوس في علم الحاسوب من جامعة بيرزيت والاستاذ روب بيرسيفال وهو حاصل على بكالوريوس في الرياضيات من جامعة كامبريدج ببريطانيا واستاذ مدرسة ثانوية، يمكنك قراءة قصته المدهشة (هنا)
  • مناسبة لجميع الأعمار والمستويات وصديقة للمنهج الدراسي.
  • دوراتنا “إبني-وتعلم” تمتاز بالتفاعل الكبير، عدم وجود مصطلحات مبهمة، ومبنية بطريقة النظرة الشمولية للتعلم بطريقة شيقة وممتعة.

رؤيتنا

رؤيتنا تثور على الطريقة التقليدية في تعلم الناس للبرمجة. نحن هنا لجعل البرمجة سهلة، منطقية وممتعة وفوق كل شيء”متاحة” لكل المدارس، الجامعات وأصحاب الاعمال في فلسطين والوطن العربي بشكل عام.

لتكتشف كيف يمكننا ان نساعدك، انقر على الروابط بالاسفل.

المدارس

الجامعات

المؤسسات